طالب أهالي قرى البشائر، شرطة منطقة عسير بحل سريع لوقف انتشار سرقة المنازل وماترتب عليه من ذعر وخوف اثر تكرار السرقات بشكل مستمر.

وناشد الأهالي شرطة المنطقة باتخاذ خطوات ملموسة حيث بين عدد من المتضررين في تصريحاتهم لصحيفة بلقرن أن انتشار العمالة المخالفة في الغابات المجاورة رغم المجهودات الامنية يشكل هاجساً للمواطنين لما يمثلونه من خطر على حياة السكان وممتلكاتهم.

وكشف احد المتضررين  لـ" بلقرن الالكترونية " انه: تفاجأ بإتصال هاتفي من والده يبلغه بتعرض منزله للسرقة وإتلاف جميع ممتلكاته الداخلية وسرقة محتويات ثمنية من المنزل مبيناً بأن من قام بذلك يتضح  خبرته ومهارته بالسرقة.


واضاف متضرر اخر بأنه تم سرقة منزله نهاية الاسبوع المنصرم وهو قريب جداً من المنزل الذي تم سرقته مؤخراً كاشفاً بأن هذه الحالة لا تعد الأولى بل انتشرت هذه الظاهرة خاصةً بالقرى القريبة من منتزه الملك خالد ومنتزه الملك عبدالعزيز .

وتخوف عدد من المواطنيين من افلات الجناة من العقاب حيث تكررت حوادث السرقة بمركز البشائر وباشوت وشعف بلقرن اكثر من مرة دون الوصول للجناة، مرجعين ذلك إلى انتشار العمالة المخالفة في الغابات القريبة من المراكز.

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 1

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين