بتوجيه من سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن  طلال آل سعود بشأن الفتاة المفقودة بمركز خثعم هذا اليوم وبمتابعته اللحظية لهذا الحدث تم العثور على الفتاة المفقودة بجبال البلس . 

كما كان فريق البحث مكون من محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد و رئيس مركز البشائر بندر محمد الشهري ورئيس مركز باشوت علي بن فراج الشهري ورئيس مركز شعف بلقرن فارس بن حسن اليامي ورئيس مركز شواص خالد بن علي بن محيا ورئيس مركز خثعم المكلف غرم الله بن سرحان ومدير شرطة بلقرن المقدم شجاع بن ناصر السبيعي والمقدم سعد عبدالرحمن الشهري والنقيب ابراهيم العسير ي ومدير الدفاع المدني بالبشائر المقدم محميد الحلافي والشيخ مسفر بن ملعاط الخثعمي والشيخ علوان الخثعمي ومدير مكتب المحافظ عبدالله أحمد القرني وكذلك رئيس فريق ساعد فرع بلقرن .

كما انتشرت  فرق البحث والإنتشار في المواقع المحتملة وتم العثور على الفتاة في منطقة وعرة جداً في الجبل المحترق الغربي في أعلى جبل البلس وتم نقلها إلى المستشفى وهي تتلقى العلاج من إصابة في الرجل . 

هذا وقد أصيب أثناء عمليات البحث كل من رئيس مركز شعف بلقرن أ.فارس اليامي ومدير الدفاع المدني بالبشائر المقدم محيميد الحلافي ومساعد مدير الشرطة المقدم سعد عبدالرحمن الشهري ومدير الضبط الإداري النقيب إبراهيم العسيري ورئيس الرقباء في الدفاع مدني مساعد حمدان الشمراني ومدير مخفر شرطة خثعم رقيب أول حجاب عبدالله الحارثي ومدير البحث الجنائي بشرطة بلقرن الرقيب أول عبدالرحمن سعيد العلياني والرقيب في البحث الجنائي غميص محمد الحارثي بإصابات متفرقة نتيجة سقوط  لوعورة الجبل والظلام الدامس وهم يتلقون العلاج حالياً في مستشفى البشائر .

ولا زال محافظ بلقرن ومرافقيه حتى هذه اللحظة بمستشفى البشائر حتى يتم الإطمئنان على الفتاة المعثور عليها والمصابين تنفيذاً لتوجيهات سمو سيدي أمير منطقة عسير .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 1

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين