اقام مركز ال سلمه التابع لمحافظة بلقرن احتفاله بصيف بلقرن 1440 وذلك ضمن الليالي التي تم تدشينها بمناسبة حسن الوفادة "مرحباً الف في عسير " 

حيث استقبل رئيس مركز ال سلمه وشيخ واهالي المركز محافظ محافظة بلقرن ومرافقيه بالساحة الشعبية بشيبانه بتواجد وتنظيم امني من مخفر شرطة الشفا للساحة وتنظيم مروري من مرور بلقرن لتنظيم السير  . 

بدأ الحفل بتقديم الاستاذ محمد بن ناصر القرني واستهل بالنشيد الوطني ثم بعد ذلك القران الكريم  ثم كلمة رئيس مركز ال سلمه الاستاذ عبدالرحيم الحيد والذي شكر فيها كل الحضور لتواجدهم وتشريفهم للحفل  . 

ثم عُرض بعد ذلك فيلماً وثائقياً يحكي عن تراث ال سلمه وماتحتوي من منتزهات جميلة ومناظر خلابه ومافيها من مقومات سياحيه طبيعيه واثار قديمه تتعدى مئات السنين من تصوير واخراج الاستاذ سعيد القاسمي   .

بعد ذلك كلمة الاهالي القاها نيابة عنهم الشيخ حسن لن محشي  نائب قبائل ال سلمه

ثم تلا ذلك قصيدة للشاعر محمد بن دايل القرني  ثم فقرة شعبيه بعد ذلك عدد من السحوبات مع المقدم "هدوق" بعد ذلك اوبريت الحفل من كلمات شاعر المليون علي بن محشي واداء والحان المبدعين ناصر بن حسن القرني وفهد بن محشي القرني ثم استعراض للمداقيل لفرقة ال سلمه  للفنون الشعبيه . 

واختتم الحفل بتكريم محافظ محافظة من قبل رئيس المركز ، تقديراً لما يقدمه للنهوض بمركز ال سلمه  . صحب ذلك تكريم خاص من أهالي ال سلمه لرئيس المركز عبدالرحيم الحيد .


من جانبه قدم  عدد من الحضور  شكرهم لرئيس مركز ال سلمه واهالي المركز لما قاموا به  بهذا الحفل المشرف والذي  ابهر الجميع بفقراته  المتنوعه والمفيده

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين