اقام مركز شواص التابع لمحافظة بلقرن احتفاله بصيف بلقرن 1440 وذلك ضمن الليالي التي تم تدشينها بمناسبة حسن الوفادة "مرحباً الف في عسير " .

حيث استقبل رئيس مركز شواص وشيخ  واهالي المركز محافظ محافظة بلقرن ومرافقيه بالساحة الشعبية بشيبانه بتواجد وتنظيم أمني من شرطة البشائر للساحة وتنظيم مروري من مرور بلقرن لتنظيم السير  . 

استهل الحفل بالنشيد الوطني بعد ذلك القرآن الكريم  ثم كلمة رئيس مركز شواص الأستاذ خالد بن علي بن محيا  والذي شكر فيها كل الحضور لتواجدهم وتشريفهم للحفل وشكر اللجنة المنظمة للحفل  ثم كلمة الأهالي القاها نيابة عنهم عضو مجلس الشورى اللواء الشيخ عبدالله بن غازي ثم عُرض بعد ذلك فيلماً وثائقياً يحكي عن مركز شواص وماتحتوي من منتزهات جميلة ومناظر خلابه ومافيها من مقومات سياحيه طبيعية وآثار قديمة تتعدى مئات السنين ومافيها من مزارع للعنب ومنجم الذهب بعد ذلك عدد من القصائد الشعرية من شعراء بني واس "شواص" وشارك الجميع في أوبريت معد لهذه المناسبة وبعدها الحفل الشعبي . 

كما كرم رئيس وشيخ وأهالي مركز شواص محافظ بلقرن وصحب ذلك تكريم لذوي الشهداء من جانبه قدم  عدد من الحضور  شكرهم لرئيس مركز شواص وأهالي المركز لما قاموا به  بهذا الحفل المشرف والذي  أبهر الجميع بفقراته المتنوعه والمفيدة .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 1

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين