انطلقت صباح اليوم فعاليات المهرجان الرياضي الرابع للصغار بمشاركة أكثر من 200 طالب من 11 إدارة تعليم من أنحاء المملكة يتنافسون في مهارات كرتي القدم و السلة على ملاعب نادي الحي بثانوية الملك عبدالله في محافظة بيشة.

و حضر مساعد مدير تعليم بيشة للشؤون التعليمية أ.خالد الغامدي فعاليات الافتتاح مرحبا برؤساء الوفود و اللاعبين  ومشرفيّ البطولة د.عبدالعزيز العروي وأ.منصور الوافي و الوفود المشاركة في البطولة من إدارات التعليم في الشرقية ,الرس , القصيم , حائل , تبوك , الجوف , القريات , ينبع ,حفر الباطن , المدينة المنورة بالإضافة إلى تعليم بيشة .

من جهته رحب مدير تعليم بيشة أ.نايف الهاجري _ الذي سيرعى حفل تكريم الوفود مساء اليوم _ بضيوف المحافظة متمنيا لهم التوفيق و أن يحقق المهرجان أهدافه و يتجاوز أي صعوبات تعترض طريق نجاحه ,و أن يستفيد أبناؤنا الطلاب من لقائهم و تعارفهم و تزيد خبراتهم الحياتية و الرياضية في جو رائع من التنافس الشريف موجها شكره لإدارة الشؤون التعليمة بالإدارة و فرق العمل في المهرجان . 

يذكر إن إدارة النشاط الطلابي تشرف على المهرجان عبر العديد من اللجان الفنية و الإعلامية والضيافة و الاستقبال و التنظيم في مقر البطولة بنادي الحي بثانوية الملك عبدالله و في بيت الطالب بمشاركة عدد من أقسام الإدارة و مشرفي النشاط و معلمي التربية البدنية في المحافظة .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين