آخر الأخبار

تحت رعاية سعادة محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد تم تدشين فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني لهذآ العام 2020 وذلك يوم الأحد الماضي الموافق ١٤٤١/٧/٦هـ تحت شعار "السلامة أولاً" . 

حيث بدأت بحفل خطابي اشتمل على كلمة لمدير إدارة الدفاع المدني ببلقرن سعادة العقيد أحمد بن محمد وكلمة لراعي الحفل محافظ بلقرن عن هذه المناسبة كما صاحب الحفل إقامة معرض للفعاليات بمشاركة الجهات الحكومية بالمحافظة والمؤسسات الأهلية  بعد ذلك أعلن محافظ بلقرن عن إنطلاق مسيرة للآليات والسيارات في الشوارع والطرق وفي آخر الحفل تم تكريم راعي الحفل والجهات المشاركه .

كما تم عمل لوحات واستاندات في الطرق والمواقع المهمة بالمحافظة وتوزيع نشرات بهذا الخصوص بالطرق والمدارس للتوعية والتثقيف .

كما تم أيضاً ضمن الفعاليات زيارة عدد من طلاب المحافظة ومراكزها لإدارة الدفاع المدني بالمحافظة كذلك تم عمل محاضرات من قبل منسوبي الدفاع المدني في المدارس والإدارات الحكومية للتوعية والتثقيف بهذا اليوم العالمي . 

الجدير بالذكر أن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام ببلقرن بدأت من يوم الأحد الماضي وأستمرت فعالياته إلى اليوم الخميس والذي أختتمت فيه الفعاليات .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين