أطلقت جامعة بيشة ممثلة بمركز رعاية المستفيدين خدمة إلكترونية لتنظيم طلبات مواعيد المراجعة والزيارة للمستفيدين إلى قطاعات الجامعة، وذلك ضمن الجهود المتواكبة مع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.

وأوضح سعادة مدير المركز فرج بن علي الشهراني أن الخدمة تتيح للمستفيد الراغب مراجعة إحدى قطاعات الجامعة، التقدم بطلب إلكتروني عبر المنصة المخصصة لذلك على البوابة الإلكترونية للجامعة. موضحاً بأنه تم استقبال 248 طلباً منذ عودة الموظفين والموظفات إلى مقار العمل بعد انتهاء فترة التعليق. مبيناً بأن المركز يهدف إلى تقديم خدمة سريعة للمستفيدين بجودة عالية لإنجاز معاملاتهم ومتابعة طلباتهم واستقبال مقترحاتهم.

وذكر الشهراني بأن معدل ساعات العمل للمركز الذي تم تأسيسه في عام 1440هـ بلغ 14 ساعة يومياً، وكان معدل المكالمات الهاتفية الواردة 6 آلاف مكالمة شهرياً، وعدد تذاكر نظام تواصل الإلكتروني 956 تذكرة، ومعدل طلبات الخدمة عن طريق الواتساب 5400 رسالة شهرياً، وعدد الطلبات الواردة عن طريق البريد الإلكتروني 210 رسالة، كما بلغ عدد المستفيدين الذين تم خدمتهم عن طريق حساب تويتر 123 مستفيداً. مشيراً إلى أنه يمكن التواصل مع المركز من خلال الوسائل التالية: هاتف: 0176238888، واتساب: 0176238888، البريد الإلكتروني: [email protected]، حساب تويتر: @tawasulub ، والخدمات الإلكترونية من خلال الرابط التالي: https://appointments.ub.edu.sa/Account/Login


أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين