انتقد مواطنون في بلقرن من خلال عدد من الصور تلقتها ”بلقرن الإلكترونية” تآكل وتشققات طبقات الاسفلت في شوارع متنزه شيبانة ، غرب مدينة سبت العلاية .

وأوضح المواطنون أن متنزه شيبانة في سبت العلاية يشهد وللأسف تراجعاً في الخدمات ملحوظاً خلال السنوات الماضية على الرغم من كثرة مرتاديه خاصة بالإجازات ؛ ولاسيما بإجازة الصيف من كل عام . 

وأضافوا ؛ يعد المتنزه أحد أشهر متنزهات منطقة عسير إلا أنه وللأسف يعاني من سوء الخدمات البلدية وأبرزها السفلته فالشوارع بهذا المتنزه تحولت بسبب الإهمال إلى حفر وشبه مطبات تتربص بمرتاديه ومركباتهم وقد تتسبب بالعديد من الحوادث ، ولا يجدون عذراً للجهة المسؤولة عنه إذ أن المتنزهات التي تقع تحت مسؤوليتها تعد قليلة وقليلة جداً ، فضلاً عن كون هذا المتنزه يقصده الأهالي والقادمون للمحافظة فهو المتنزه الأول والأشهر والأجمل . 

وختموا حديثهم قائلين ، يتوجب على المسؤولين عنه تجهيزه بالبنية التحتية المتميزة ، فالحدود الدنيا من ذلك حالياً وللأسف غير متوفرة ، إضافة إلى العمل على توفير كل مايحتاجه السائح من خدمات كالسفلته بأعلى المواصفات وغيرها ، واستطردوا بالقول : ” سئمنا الوعود ، نريد خططاً مدروسة تنفذ بمهنية ؛ من أجل إظهار جمال المتنزه ، الذي متى ما توافرت المقومات السياحية فإنه حتماً سيصبح وجهة سياحية للقادمين من داخل الوطن وخارجه” .

تجدر الإشارة إلى أن متنزه شيبانة البريّ يُعد والذي تبلغ مساحته الإجمالية نحو 200 ألف كيلو متر مربع ، بطبيعته الفطرية الساحرة ؛  قبلة سياحية ووجهة لا بديل لها ؛ للإستمتاع بجمال الطبيعة واعتدال الجو وروعة المكان .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين