وسط إجراءات إحترازية  وتطبيق التباعد الإجتماعي رعى محافظ بلقرن د. عبدالرحمن آل حامد أفتتاح فعاليات صيف بلقرن 2020 لهذا العام تحت شعار "مرحبًا ألف .. تنزه بحذر"، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء أمس الإثنين الموافق ١٤٤١/١١/١٥هـ على المسرح الروماني بسبت العلاية . 

حيث بدأ الحفل الخطابي الذي قدمه الراوي علي بن عبيد القريوي بالنشيد الوطني ثم أعقبه تلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة راعي الحفل محافظ بلقرن وجه فيها كلمات شكر ووفاء لأبطال الصحة الذين كانوا الخط الأول في مواجهة فيروس كورونا، مضحين بأنفسهم وأسرهم وصحتهم وجهدهم لمواجهة هذا الوباء، ضاربين أروع الأمثلة في التعامل الإنساني سواء مع المواطن أو المقيم وأكد بالإلتزام بالإجراءات الوقائية أمر أساسي للمحافظة على كل الإنجازات في مواجهة كورونا وقدم شكره لبلدية بلقرن على تهيئة مكان الإحتفال وفق الإجراءات الإحترازية وتطبيق التباعد الإجتماعي ومن ثم أقيمت أمسية شعرية قدمها الشاعر علي بن غرم القرني بمشاركة كل من الشاعر علي الحارثي و الشاعر محمد بن دايل القرني والمنشد عبدالله آل مخلص .

لينطلق بعد ذلك الأوبريت بصوت المنشد عبدالله آل مخلص وبمشاركة فرقة أشبال الجنوب وفرقة آل سلمة وفرقة بالحارث (صف العزوة) بالمحافظة صاحبها إنطلاق الألعاب النارية في سماء المحافظة كما تخلل الحفل تكريم أبطال الصحة من قبل محافظ بلقرن ورئيس البلدية وبرعاية مجموعة أكاسيا وذلك مقابل ماقاموا به من جهود جباره ومتميزه لمكافحة فايروس كورونا بالمحافظة .

حضر الحفل مدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة وجمع من الأهالي الملتزمين بجميع الإجراءات الصحية .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين