وسط إجراءات إحترازية  وتطبيق التباعد الإجتماعي شرّف محافظ بلقرن د. عبدالرحمن آل حامد الليلة الثانية من ليالينا في فعاليات صيف بلقرن 2020 لهذا العام تحت شعار "مرحبًا ألف .. تنزه بحذر"، وذلك في تمام الساعة التاسعه على المسرح الروماني بسبت العلاية .

بدأ الحفل الخطابي بالنشيد الوطني ثم القران الكريم بعد ذلك لوحة فنية مهداة من المنشد حسين ال لبيد الى صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال ال سعود امير منطقة عسير والى اهالي محافظة بلقرن .

وأكد بالإلتزام بالإجراءات الوقائية أمر أساسي للمحافظة على كل الإنجازات في مواجهة كورونا.وقدم شكره لبلدية بلقرن على تهيئة مكان الإحتفال وفق الإجراءات الاحترازية وتطبيق التباعد الإجتماعي.

ومن ثم أقيمت أمسية شعرية الذي قدمها الشاعر  علي بن غرم القرني بمشاركة كل من الشاعر عبدالمجيد الذيابي والشاعر سعيد بن ظافر الحارثي  والمنشد حسين ال لبيد وبمشاركة فرقة اشبال الجنوب وفرقة وفرقة (صف العزوة) بالمحافظة صاحبها انطلاق الالعاب النارية في سماء محافظة بلقرن  .

تبع ذلك تكريم من محافظ بلقرن وبرعاية مجموعة رجل الاعمال سعيد ال مسعد ممثله بشركة أكاسيا للعطور مقدم لرجالات الصحه الذين قاموا بجهود جباره ومتميزه لمكافحة فايروس كورونا بالمحافظة .

حضر الحفل مدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة وجمع من الأهالي الملتزمين بجميع الإجراءات الصحيه.

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين