آخر الأخبار


اختتمت مساء يوم الأثنين ، الفعاليات الصيفية بمركز "البشائر" التي نظمتها البلدية، ضمن برامج صيف عسير 2020، بحضور محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله بن حامد.

وسبق الحفل الختامي سباق الجري الذي  شهد مشاركة واسعة من أهالي وزوار مركز "البشائر"، تلاه تقديم عدد من القصائد الشعرية وتكريم الفائزين في السباق والجهات الحكومية والأمنية والإعلاميين، ثم اختتم الحفل بأوبريت فني شاركت في أدائه فرقة بلقرن.

وأشار محافظ بلقرن الدكتور ابن حامد إلى أن فعاليات صيف البشائر هذا العام  تواصلت لمدة شهر وعشرة أيام، وكان الدور الأكبر في تنفيذها لشباب "البشائر" وعموم أهالي محافظة بلقرن الذين أدوا عملاً جيداً على الرغم من ضيق وقت الإعداد، وفي ظل تطبيق معايير الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجهات الصحية، مقدماً شكره وتقديره لكل من أسهم في تنفيذ الفعاليات ونجاحها من الجهات الحكومية والخاصة والأفراد الذي بذلوا الوقت والجهد. 

وتنوعت الفعاليات التي أشرفت على تنظيمها بلدية "البشائر" هذا العام لتشمل رياضة المشي، وعروض الصقور، ورياضة الفروسية، والألعاب النارية، والطيران الشراعي، واستعراض السيارات الكلاسيكية، ورياضة الجري.

وشهدت فعالية الألعاب النارية التي قُدمت أيام الخميس عند العاشرة مساءً ولمدة ٦ أسابيع، تفاعلاً  كبيرا من المواطنين والمقيمين الذين شاركوا في الحضور والاستمتاع بالمشاهدة والعروض في سماء مركز البشائر التي تزينت بألوان الألعاب النارية المنطلقة من أعلى "جبل العلم"، وتوثيقها بالصور ومقاطع الفيديو ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة.

وطُبقت خلال الفعالية جميع الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فايروس كورونا مثل: التباعد الاجتماعي، ولبس الكمامات في جميع مواقع التجمع.

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين