انقطع التيار الكهربائي أمس، عن معظم أجزاء محافظة بلقرن، خاصة مدينة سبت العلايا لمدة تجاوزت الأربع ساعات متواصلة، حيث انقطع الكهرباء بعد صلاة الظهر ووقت الذروة أثناء خروج الموظفين من الإدارات الحكومية، مما تسبب في اختناق مروري بعد تعطل الإشارات ببلقرن. وأبدى عدد من سكان المحافظة استياءهم من تكرار انقطاع الكهرباء في فترات محددة، خاصة خلال ساعات الدوام الرسمي في هذه السنة.
وأوضح المواطن ظافر بن علي آل مسعد، أن هذه ليست المرة الأولى التي تنقطع فيها الكهرباء خلال هذه السنة، مشيرا إلى أنهم عانوا كثيرا من هذا الإهمال وعدم المبالاة، مما يتسبب في ازدحام مروري وتعطل المصالح.
وأكد آل مسعد، أن المحلات التجارية تعاني كذلك من انقطاع الكهرباء وآخرها أمس، حيث شاهد كثيرا من المحلات تحاول حفظ اللحوم والمواد الغذائية المبردة من التلف وذلك بالطريقة البدائية.
من جهته، بين المواطن ناصر بن هادي، أن الانقطاع كان في نهاية الدوام الرسمي، مما تسبب في اختناقات مرورية عند الإشارات، مما اضطر شعبة مرور محافظة بلقرن إلى تنظيم السير، مطالبة شركة الكهرباء بالصيانة الدورية، وتقصي مواطن الخلل لهذه الانقطاعات المتكررة.
"الوطن" بدورها أجرت اتصالا بمدير كهرباء المنطقة الجنوبية منصور القحطاني، ولكن جواله كان مغلقا، ثم أجرت اتصالا على مدير كهرباء عسير المهندس علي شنان، ولم يرد، ثم أرسلت رسالة ولم يصل تصريح بخصوص هذا الموضوع، ثم أجرت اتصالا على جوال مدير العلاقات العامة بالشركة جمعان الغامدي، ولكنه لم يرد أيضا.

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 2

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين