بحضور مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري دشن محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد اليوم، الحملة التوعوية التي تنظمها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة بعنوان "الصلاة نور".

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن دور وأهداف الحملة، التي تتضمن برامج ميدانية وتوعوية ووقائية للتنويه بأهمية الصلاة وفضائلها .

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بتقديم الشيخ أحمد بن محمد القرني ثم القرآن الكريم تلاه الشيخ سعيد بن عبدالخالق القرني بعد ذلك كلمة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة بلقرن الشيخ علي بن ضيف الله القرني والذي تحدث عن أهمية هذه الحملة لما في الصلاة من فضل كبير  واعطائه فكرة عامة عن حملة الصلاة نور والعرض عليه لإطلاقها في هيئة محافظة بلقرن.

بعد ذلك تحدث مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة عسير الشيخ جابر الشهري عن هذه الحملة ودورها في توعية المجتمع ، ثم قصيدة شعرية للشاعر علي بن غرم القرني 

كما تحدث محافظ بلقرن واثنى على ما تقوم به هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر  من جهود للمحافظة على الركن الثاني من أركان الإسلام ومايقومون به من دور كبير في تفعيل هذه الحملة المهمة والتي تنطلق من تعاليم الإسلام والتذكير بفضائلها وأن هذه المبادرة تكتسب فضائل كبرى ويجب على الجميع المشاركة فيها لكوننا في أشد الحاجة بمثل هذه المبادرات التي تذكر بالحفاظ عليها .

بعد ذلك قدم عرض مرئي عن أعمال الهيئة بالمحافظة واختتم الحفل بتكريم المشاركين من الجهات الحكومية والداعمين والأفراد في هذه الحملة ثم انطلاق المسيرة المصاحبة لهذه الحملة .

يذكر أن الحملة التوعوية تشارك فيها الجهات الحكومية والخاصة بتفعيل هذه الحملة التي تستمر ستة أشهر من خلال نشر مواد توعوية إلكترونياً في وسائل الإتصال المتنوعة.

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين