تعلن الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي ببلقرن عن فتح باب التسجيل والقبول في أقسام الكلية والمعهد إعتباراً من يوم الأحد الموافق ١٤٤٢/٤/٧ هـ

وحتى ١٤٤٢/٤/١٦ هـ عبر بوابة القبول على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (www.tvtc.gov.sa) للفصل التدريبي الثاني للعام ١٤٤٢ هـ .

وأوضح عميد الكلية التقنية والمشرف على المعهد الصناعي الثانوي ببلقرن المهندس عبدالله بن مرعي القرني بأن هنالك عدة حوافز ومميزات يحصل عليها المتدرب أثناء التدريب بالكلية أو المعهد منها الحصول على مكافأة شهرية قدرها ( ١٠٠٠ ) ألف ريال لمتدربي الكلية و ( ٨٠٠ ) ثمان مئه ريال لمتدربي المعهد الصناعي إضافة إلى تأمين مستلزمات التدريب للمتدرب وكذلك الأولوية في القبول لخريجي المعاهد الصناعية الثانوية بالكليات التقنية لاسيما وأن هنالك فرص وظيفية للخريجين بالقطاعين  العام والخاص علماً بأنه متاح للخريجين الراغبين في فتح مشاريع خاصة دعم مالي من عدة جهات حكومية بأقساط ميسره .

من جهة أخرى بيّن وكيل الكلية بالمعهد للشؤون المتدربين الأستاذ عون العلياني بأن القبول سيكون فالكلية التقنية قسم التقنية الإدارية تخصص إدارة مكتبية وأما بالنسبة للقبول بالمعهد ففي ١- تخصص الحاسب الآلي ٢- الكهرباء  .

كما أن القبول متاح لذوي الإحتياجات الخاصة بالكلية والمعهد إضافة إلى فتح القبول في برامج المعاهد الصناعية الثانوية فالفتره الصباحية لفصل تدريبي واحد تخصص ( لف المحركات الكهربائية ) ويحصل المتدرب على مكافأة شهرية وتأمين مستلزمات التدريب علماً بأن المتدرب يحصل على شهادة برنامج لف المحركات الكهربائية .

وأهاب مدير العلاقات العامة بالكلية التقنية والمعهد الأستاذ زبران الحارثي لجميع الراغبين الإلتحاق بالكلية التقنية والمعهد بتحري الدقة في إدخال بياناتهم وإختيار التخصص حسب ميولهم ورغباتهم متمنياً للجميع التوفيق .

صرح بذلك مدير العلاقات العامة بالكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي ببلقرن الأستاذ زبران الحارثي

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين