وضعت أكثر من علامة استفهام حول مشروع الصالة الرياضية في ابتدائية العلاية وما رصدت من مخالفات, حيث أن المشروع متوقف من أربع سنوات ولم ينجزه المقاول ولم يحاسب على المخالفات من بقايا الحديد والرمال والأخشاب والمسامير والبيارة المكشوفة والإهمال الواضح الذي يهدد أرواح الطلاب في المدرسة, في ظل قصور الجهات المختصة عن متابعته والوقوف على المشروع وسبب تأخر إنجازه ومحاسبته على هذا الإهمال في وسائل السلامة. ويقول المعلم عثمان القرني: هذا المشروع اعتمد قبل أربع سنوات ولم يتم انجازه إلى تاريخه وهو ما حال دون الاستفادة من الغرض المنشأة ولم يحاسب المقاول الذي ظهر تقصيره وعدم التزامه منذ وقت مبكر.
وكان أهالي سبت العلايه استبشروا قبل أرابع سنوات بتحرك إدارة التربية والتعليم بمحافظه بيشة لإنشاءه, لكن تبددت فرحتهم بتوقف العمل في المشروع فجأة.

ويقول المعلم محمد القرني: أن العمل توقف في الصالة منذ عدة سنوات مما أدى إلى استياء الطلاب والمعلمين من وجود بقايا الحديد والرمال و الأخشاب والمسامير والبيارة المكشوفة في فناء المدرسه, فضلا عن تسبب المشروع في إغلاق أبواب الخروج للطلاب وأصبح دخولهم وخروجهم عن طريق بوابه الإدارة مما تسبب في التزاحم والتدافع عند الخروج.
كما أن الطلاب لايستطعون الخروج في حصص الرياضة مع وجود هذا الكم الهائل من الخشب والمسامير المزروعة في كل أرجاء ساحة المدرسة كما أن فناء المدرسة غير مبلط مثل المدارس الأخرى في المحافظة .

وطالب أهالي سبت العلاية بسحب المشروع من المقاول لقاء توقفه بشكل نهائي عن إكمال البناء ومحاسبته على هذا التأخير وتسليمه لمقاول آخر أكثر جديه لاستكمال بناء الصالة وتحقيق الهدف الذي تم ترسية هذا المشروع من أجله .

[IMG]http://belgarn.com/up/uploads/3454bb9378.jpg[/IMG]

[IMG]http://belgarn.com/up/uploads/63e899f723.jpg[/IMG]

[IMG]http://belgarn.com/up/uploads/72cbd39d13.jpg[/IMG]

[IMG]http://belgarn.com/up/uploads/adfa7ff828.jpg[/IMG]

[IMG]http://belgarn.com/up/uploads/fb1736fd30.jpg[/IMG]

[IMG]http://belgarn.com/up/uploads/d406a91e46.jpg[/IMG]

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 2

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين