واس: أعلنت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية أرقام الطلبة المقبولين مبدئياً, ودعت الطلاب المقبولين إلى مراجعة لجنة القبول والتسجيل ابتداء من السبت القادم "8 شعبان", حسب المواعيد المحددة للمراجعة لكل مجموعة, مصطحبين معهم بطاقة الأحوال المدنية والمستندات المطلوبة للمراجعة.

ونبهت اللجنة الطلاب المقبولين مبدئياً إلى ضرورة الرجوع إلى موقع اللجنة على الرابط الإلكتروني www.kkmar.gov.sa؛ لطباعة استمارة الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية ثم تعبئتها وتصديقها من الجهات المختصة وإرفاق الطالب صورة من الوثائق المطلوبة أدناه، ووضعها في ملف علاقي بلاستيكي مزدوج الوجهين "ملون وشفاف".

وأشار إلى أن الإثباتات المطلوبة داخل ملف المراجعة هي: استمارة طلب الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية "6 صفحات" بعد تعبئتها وتصديقها من الجهة المعنية "تُصدَّق من العمدة أو الشرطة أو رئيس المركز أو شيخ القبيلة", ونتيجة اختبار القدرات, وصورة من شهادة الثانوية العامة "مصدقة" أو ما يعادلها إذا كانت من الخارج, وصورة دفتر العائلة لوالد الطالب "إذا كانت الأم غير مضافة بدفتر العائلة يجب إحضار صورة من شهادة ميلاد الطالب", وصورتان شمسيتان ملونتان مقاس 3 في 4 مكشوف الرأس, وصورتان شمسيتان ملونتان مقاس 3 في 4 بالزي الوطني, إضافة إلى أصل الهوية مع صورها منها, وصورة من الهوية الوطنية لوالد الطالب.

وأكدت اللجنة ضرورة حضور الطلاب حسب المواعيد المحددة لتسليم ملفاتهم واستكمال ما تبقى من إجراءات القبول لليومين الأول والثاني.

اليوم الأول: الفترة الصباحية الحضور الساعة السادسة صباحاً بالزي الوطني كاملاً، ويتم خلاله تسليم الملف, وإجراء المقابلة, وإجراء الكشف الطبي. أما الفترة المسائية فالحضور الساعة الخامسة مساءً بالزي الرياضي كاملاً, ويتم فيه أداء الاختبار التحريري, واختبار اللياقة البدنية.

اليوم الثاني: الكشف الطبي النهائي، ويكون الحضور الساعة الخامسة فجراً من صباح اليوم التالي، وإحضار أصل الهوية الوطنية, والحضور بالزي الرياضي.

وبيّنت اللجنة أنه في حال تأخر أو غياب الطالب عن المراجعة في الوقت المحدد سيفقد حقه في استكمال إجراءات القبول والتسجيل.

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين