يشهد طريق الجنوب " الطائف - أبها" حركة مرورية هائلة ، نظرا للإجازة الصيفية ، وتنزه الأسر بمناطق الجنوب التي تعيش هذه الأيام اعتدال الجو وروعته ، في حين لاتزال درجات الحرارة بمعظم المدن الأخرى تسجل أعلى معدلاتها .
 
الجدير بالذكر أن تعثر تنفيذ توسعة ازدواجية الطريق أدت إلى تزايد الحوادث المرورية ، لاسيما في  هذه الفترة ، فترة الاصطياف وتزايد الزوار والمتنزهين ، ولكن بطء تنفيذ الإزدواجية بعد مضي ستة أعوام من وضع خادم الحرمين الشريفين رعاه الله حجر الأساس لمشروعات ازدواجية الطريق العام " الطايف - أبها " ، يوحي باستمرار انتظار الأهالي وسالكي الطريق وأنه مازال هنالك سنوات أخرى من الانتظار .
 
وطالب الأهالي وزارة النقل تكثيف الرقابة والمتابعة والتدخل بإلزام المتعهد بمضاعفة الجهد لاكتمال المشروع للحد من مخاطر الطريق ،  خاصة وأن الطريق يشهد هذه الأيام كثافة مرورية من قبل المصطافين والزوار والسواح من داخل المملكة وخارجها .
 
ودعا المواطنون الجهات المعنية إلى سرعة الإنجاز تسهيلاً على المواطنين فيما يخدم الصالح العام ، واستدعاء المقاول المنفذ لبحث أسباب التعثر ومحاسبة المتسبب بالتقصير وبطء أعمال الازدواجية التي لن تكتمل إلا وقد فاضت أرواح الكثير على " أسفلت " تلك الشوارع .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين