لك أن تتخيل العيش بدون كهرباء ، بالطبع الحال لايطاق ، ولكن عندما تكون أحد سكّان محافظة بلقرن شمال منطقة عسير ، فالحال مختلف تماماً فانقطاعات الكهرباء المتكررة أصبحت نمطا من أنماط العيش بتلك المحافظة ، التي تعاني منذ أعوام من انقطاعات الكهرباء ولاتزال ، فمن المستحيل مرور أكثر من أسبوع بلا انقطاع للكهرباء بإحدى مراكز أو قرى المحافظة .

من جهته ، أعرب عدد من الأهالي خلال حديثهم لصحيفة بلقرن الإلكترونية عن استيائهم الشديد من  انقطاعات الكهرباء المتكررة والتي أضرت بمشترياتهم المبردة ، وكبدتهم خسائر، فضلا عن المئات من المرضى الذين تتعلق حياتهم بعد الله باستمرار الكهرباء بلا انقطاع ، مطالبين الشركة السعودية للكهرباء بإيجاد حلول عاجلة لتفادي الانقطاع الذي عانى منه أهالي المحافظة منذ أعوام ولا يزال ، معربين عن خوفهم الشديد من استمرار تلك الانقطاعات .

وعبر الأهالي عن غضبهم الشديد فالشركة السعودية للكهرباء بالمحافظة لم تكشف وتبين عن حقائق وأسباب مشكلة الانقطاع المستمر للكهرباء.

متمنين من الشركة السعودية للكهرباء بالمحافظة ، استنفار قدراتها وإمكاناتها البشرية والفنية لمواجهة مثل هذه الحالات ، وتدارك انقطاعات الكهرباء مستقبلا .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 3

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين