شب حريق هائل مساء أمس الثلاثاء بمحلات المفروشات التابعة لآل مسعد حيث ألتهمت النيران كل محتويات المبنى.

وفي التفاصيل أنه عند الساعة 21:26 من مساء الثلاثاء الموافق 1437/5/6
تبلغ مركز القيادة والتحكم بإدارة الدفاع المدني بمحافظة بلقرن بلاغاً عن حادث حريق بمحلات تجارية بعمارة مكونة من اربعة ادوار بمدينة سبت العلايا بمحافظة بلقرن تعود ملكيتها لأحد المواطنين حيث نشب الحريق بالأدوار الثلاثة بالكامل اذ يحتوي الدور الأرضي معرضاً للمفروشات والسجاد تقدر مساحته ب60 × 30 م والدور الثاني يحتوي معرضاً لأثاث الموبيليا وغرف النوم بمساحة تقدر ب 70 × 30 م فيما كان يحتوي جزء من الدور الثالث مكاتب إدارية .

وعلى الفور باشرت فرق الدفاع المدني عملية اخماد الحريق وما صاحبها من اعمال التبريد والتهوية للدخان المصاحب للحريق بواسطة المعدات الفنية اللازمة ونظراً لطبيعة ونوعية المواد المحترقة فقد تم اسناد الموقف بعدد من فرق الإطفاء من خلال تطبيق خطة الإسناد الميداني كالمتبع.

فيما شاركت في الحادث عدد من الجهات ذات العلاقة تمثلث في بلدية بلقرن بإسناد الفرق بعدد من صهاريج المياه والمعدات ومشاركة مندوبي فرع وزارة المياه بالمحافظة واسعافات هيئة الهلال الاحمر والدوريات الأمنية وشركة الكهرباء ومشاركة المواطنين بعدد من صهاريج المياه هذا ولم يصاحب الحادث أي اصابات بشرية ولله الحمد.

ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة اسباب وملابسات الحادث، أوضح ذلك المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي.

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 6

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين