رعى رئيس مركز شعف بلقرن الأستاذ فارس بن حسن اليامي ورجل الأعمال سعد بن عبدالرحمن ( أبوطارق ) حفل خريجي ثانوية مدرسة أبو موسى الأشعري التابعة لمركز الشعف وختام أنشطتها للعام الدراسي ١٤٣٧/١٤٣٦هـ .

وقد بدأ الحفل بالمقدمة ألقاها الطالب محمد علي تلى ذلك القران الكريم تلاه الطالب محمد سعد ثم قدم قائد المدرسة الأستاذ سعد بن عالي كلمة رحب فيها بالضيوف الأكارم وهنأ الطلاب الخريجين بتخرجهم من الصف الثالث الثانوي  وبين لهم بعض الإيجابيات والسلبيات التي تواجه الطالب عقب التخرج كما أوصاهم بتقوى الله في كل زمان ومكان . 

بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب سعد صالح القرني شكر فيها كل منسوبي المدرسة من معلمين وإداريين وطلاب على ماقدموه لهم من تعليم ونصح وتوجيه طيلة فترة دراستهم بهذه المدرسة كما عبر عن فرحتهم وسرورهم بهذا التخرج الذي هو بداية حياة علمية جديدة في حياتهم سأئلاً الله أن يوفقهم في حياتهم العلمية الجديدة بأذن الله .  

بعد ذلك ألقى المنشد إبراهيم بن محمد أنشودة توديعية بهذه المناسبة عقب ذلك تم تكريم المعلمين المتقاعدين لهذا العام وتكريم بعض المعلمين المتميزين في مجال عملهم كما تم تكريم الطلاب المتخرجين كما تقدم رائد النشاط الأستاذ محمد سالم القرني بتكريم الطلاب المشاركين في جميع أنشطة المدرسة لهذا العام  . 

وفي نهاية الحفل تبرع رجل الأعمال سعد عبدالرحمن ( أبوطارق ) بمبلغ وقدره ( عشرة آلاف ) ريال للمدرسة ضمن الشراكة المجتمعية بين مجموعته والمدرسة .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 1

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين