يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير حفل افتتاح كلية الغد الدولية للعلوم الصحية بمنطقة عسير بمقر الكلية بابها الفصل الدراسي المقبل .
وأشاد سمو أمير عسير لدى استقباله يوم أمس الثلاثاء نائب رئيس مجلس إدارة كليات الغد الدولية للعلوم الصحية الدكتور محمد بن حمد المجلي والوفد المرافق بالدور الوطني الذي تقوم به الكلية والتي تمثل رافدا هاما للقطاعات التنموية لاسيما في القطاع الطبي.

وقدم الدكتور المجلي تحيات وتقدير رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم الزويد لأمير عسير على دعمه المتواصل وعلى ما تجده المنطقة من نهضة شاملة وأكد المجلي أن افتتاح أمير عسير لكلية الغد بالمنطقة يعد دعما لمسيرة الكلية وللأجيال الذين سينخرطون في أقسام الكلية .

وأكد المجلي في عرض مرئي قدمه لأمير عسير أن كلية الغد للعلوم الصحية بمنطقة عسير ضمن سلسة 8 كليات في مختلف مناطق المملكة تمنح خريجيها درجة البكالوريوس في طب الطوارئ والتمريض والأشعة والتخدير والإدارة الصحية والمختبرات الطبية، مشيرا إلى تميز الكلية بتخريج كفاءات ذات قدرات تقنية عالية في التعامل مع احدث الأجهزة الطبية لتوفير خدمة صحية تطبيقية بالمستشفيات في مختلف المجالات العلاجية والوقائية والتأهيلية والتشخيصية مواكبة بذلك التطور العالمي في المجال الطبي.

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين