في إطار الزيارات التعريفية التي يقوم بها فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء بمنطقة عسير ، قام وفد من الفرع يضم كلاً من مشرف العلاقات العامة الأستاذ عبدالعزيز الشهراني ، يرافقه المشرفين أحمد هبه ، و فراج الشهري ، وعبدالرحمن آل مزهر ، بعمل زيارة للمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة عسير .

حيث كان في استقبالهم مدير الدفاع المدني اللواء صالح بن منسي الحارثي كما قام الوفد بالتعريف بالمؤسسة والفئة التي تستهدفها والخدمات والأنشطة التي تقدم لهم ، ومن ثم تم بحث سبل التعاون من حيث إقامة دورات تفيد الأبناء وتعريفهم بهذا الجهاز المهم .

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد إدارة الدفاع المدني بمنطقة عسير ممثلة في مديرها اللواء صالح الحارثي على حسن الإستقبال ، والتقطت الصور التذكارية .

من جهة أخرى قام وفد إخاء بزيارة لهيئة الهلال الأحمر بعسير ، حيث كان في استقبالهم مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بعسير الأستاذ أحمد إبراهيم عسيري ، والذي بدوره رحب بالوفد حيث تم بحث سبل التعاون بين الطرفين وتقديم كل ما يخدم هذة الفئة الغالية على الجميع .
 
وفي نهاية الزيارة قدم العسيري شكره وتقديره لوفد إخاء على هذه الزيارة ، كما قدم وفد إخاء شكره لـ العسيري على حسن الإستقبال .

الجدير بالذكر أن مؤسسة إخاء تقوم بعدد من الزيارات التي تهدف لبحث سبل التعاون مع الإدارات المختلفة لتقديم الدورات وكل ما يخدم ويفيد أبنائنا .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين