وجه المشرف التربوي السابق بتعليم بيشة ”ضيف الله آل معيض القرني” ، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي ”تويتر” ، نداءات عدّة ، دعا فيها المسؤولين في محافظة بلقرن إلى وقف نزيف الدماء وخسائر الأرواح والممتلكات في ” منحدر آل يزيد “ ، جنوب بلقرن ، كان آخرها تغريدة وثّقها بالصور مباشرة ، ظهر اليوم السبت ، لحادث إنزلاق مركبة من نوع ”تويوتا هايلوكس” ، قال فيها : “منحدر آل يزيد بلقرن يلتهم مزيداً من الضحايا نتيجة الانزلاق بعد المطر ، يوجد وفيات .. ولاحياة لمن تنادي ” .
 
وأرجع ”آل معيض” في تغريدات مختلفة إلى أن خطورة المنحدر تكمن في جرف مياه الأمطار للأتربة ، والتي بدورها تتسبب في إنزلاق المركبات في المنعطف الخطير جداً أسفل المنحدر ، فضلاً عن غياب وسائل السلامة المرورية في مشروع الازدواجية الذي تم الانتهاء منه مؤخراً .

وكان ”آل معيض” قد غرّد عبر حسابه في ”تويتر” موثقاً بالصور عدداً من الحوادث والضحايا والتلفيات ؛ أملاً في أن يصل صوته لمسؤول يخاف الله ، فيتدخل بشكل عاجل ويوقف مخاطر هذا المنحدر ، التي لم تعد -وللأسف- تخفى على أحد في المحافظة .

تجدر الإشارة إلى أن “آل معيض” يُعد أحد أبرز نشطاء ”تويتر“ على مستوى محافظة بلقرن ، ممن حملوا على عاتقهم نشر هموم المواطن ، وإيصال مايمكن إيصاله للمسؤول ؛ ضارباً بذلك أروع الأمثلة في استشعار المسؤولية الإجتماعية والوطنية .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 10

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين