جمعية التحفيظ ببلقرن
الأمير فيصل بن خالد يرعى حفل تدشين الوقف العلمي وتخريج الدفعة الرابعة بجامعة بيشة
القهوة البيشية الفاخرة

الأمير فيصل بن خالد يرعى حفل تدشين الوقف العلمي وتخريج الدفعة الرابعة بجامعة بيشة

سعيد آل عبدالله : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير -حفظه الله- اليوم الثلاثاء 25 جمادى الآخرة 1439هـ حفل تدشين الوقف العلمي بجامعة بيشة، وحفل تخريج طلاب الدفعة الرابعة من خريجي الجامعة، بالمسرح الجامعي في مقر المجمع الأكاديمي للبنين بالمحافظة، بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة والمسؤولين وأولياء الأمور بالمنطقة.
وأعرب معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي عن عميق شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على رعايته الكريمة لحفل تدشين الوقف العلمي وتخريج طلاب الجامعة ومشاركته أبنائه فرحة تخرجهم. مبينًا أن الرعاية دليل على حرص واهتمام ولاة الأمر - حفظهم الله- في هذه البلاد المباركة بدعم مسيرة التعليم، ومدى اهتمام وحرص سموه على دعم مناشط الجامعة وفعالياتها ومشاركة أبنائه الطلاب كافة إنجازاتهم المختلفة وفرحتهم في يوم حصادهم الدراسي.
وقال معاليه إن هذه المناسبة تأتي تتويجًا لجهود ولاة الأمر، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، الذين لم يألوا جهدًا في رعاية هذا النشء من أبناء المملكة فجادوا لهم بالدعم المتواصل في سبيل الرقي بشباب الوطن، وتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم في حياتهم، وخاصة الحياة الأكاديمية والتعليمية والبحثية.
وذكر معالي مدير الجامعة أن الدفعة الرابعة من الخرجين لهذا العام تشهد تخرج 2909 طلاب وطالبات من 15 كلية في بيشة وبلقرن والنماص وتثليث، حيث بلغ عدد الطلاب 487 طالبًا وعدد الطالبات 2422 طالبة. موضحًا أن عدد خريجي كليات بيشة الأكاديمي بلغ 1487 طالبًا وطالبة، وفرع النماص 564 طالبًا وطالبة، وفرع بلقرن 643 طالبًا وطالبة، وبلغ عدد الخريجات من فرع الطالبات بتثليث 215 طالبة.
وهنأ معالي الدكتور أحمد نقادي آباء وأمهات الخريجين، وشكر أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة لكل ما قدموه لأبنائهم الطلاب حتى وصلوا إلى هذه النتيجة التي يفرح بها الجميع. مهنئًا الطلاب والطالبات الذين يتحتم عليهم أن يكونوا خير من يحمل الأمانة وأن يجعلوا من ذواتهم لبنة صالحة في بناء الوطن الشامخ والمساهمة بفعالية في ازدهاره وتطوره وتنميته والمشاركة في إنجاح رؤية المملكة 2030. مختتمًا معاليه تصريحه بالدعاء لهم بأن يمدهم الله عز وجل بالتوفيق والسداد.
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:11/3/2018 مرات المشاهدة:674 التعليقات:0