جمعية التحفيظ ببلقرن
العلياني يفوز بريادي تعليم بيشة و آل خشيل في (سلامتنا)
القهوة البيشية الفاخرة

العلياني يفوز بريادي تعليم بيشة و آل خشيل في (سلامتنا)

محمد منيع : حصل الطالب ناصر سعد محيميد العلياني من ثانوية محمد الفاتح التابعة لمكتب تعليم البشائر بإدارة تعليم بيشة على جائزة الأولمبياد الوطني لريادة الأعمال (مسار الأفكار الريادية) على مستوى المملكة و التي أعلنت وزارة التعليم نتائجها نهاية الأسبوع الماضي .

و تُعنى مبادرة "ريادي" للتثقيف بريادة الأعمال والاستثمار، وهي إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 المنفذة في وزارة التعليم هادفة إلى إكساب الطالب والطالبة مهارات سوق العمل وترسيخ ثقافة ريادة الأعمال، والتحفيز على العمل الحر والاستثمار كما أشرف على المشاركة أ.أحمد ناصر الغامدي من قسم نشاط الطلاب .

من جهة أخرى حصلت الطالبة غادة محمد علي آل خشيل بالثانوية الخامسة الثابعة لمكتب وسط تعليم بيشة على المركز الثاني في مبادرة السلامة المرورية ( سلامتنا ) في محور أفضل فكرة إبداعية و تعد المسابقة جزء من الحملة التثقيفية لمبادرة غرس الثقافة المرورية في نفوس النشء وإبراز المواهب والإبداعات الطلابية في مجالات المسابقة وإيضاح دور التوعية في خلق بيئة أكثر أمناً وسلامة .

هذا وقد هنأ مدير تعليم بيشة  أ.نايف الهاجري الطالب العلياني و الطالبة آل خشيل على هذا الإنجاز وقدر للقائمين على هذه المسابقات جهودهم في سبيل تحقيق المشاركين والمشاركات من تعليم بيشة الفوز والحصول على هذه المراكز .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:2/5/2018 مرات المشاهدة:1051 التعليقات:0