جمعية التحفيظ ببلقرن
جمعية البر بعفراء تعقد إجتماع اللجنة العمومية الثاني لهذا العام
القهوة البيشية الفاخرة

جمعية البر بعفراء تعقد إجتماع اللجنة العمومية الثاني لهذا العام

محمد منيع : عقدت جمعية البر والخدمات الإجتماعية بمركز عفراء مساء يوم الثلاثاء الموافق١٤٣٩/٨/٢٢هـ الموافق ٢٠١٨/٥/٨م اجتماع اللجنة العموميةالثاني لهذا العام بحضور رئيس مركز عفراء المكلف ومندوبي مركز  التمنية الإجتماعية ببيشة وأعضاء الجمعية العمومية لجمعية البر والخدمات الإجتماعية بعفراء واعضاء مجلس الإدارة .

حيث بدأ الإجتماع بآيات من القرآن الكريم بعد ذلك كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية أ. صالح آل مسعد رحب فيها بالحضور الكريم و ذكر فيها  حرص الجمعية  على تقديم يد العون والمساعدة لكل المستفيدين من الجمعية وإقامة البرامج والمشاريع الإجتماعية والثقافية والخيرية واختتم كلمته بالشكر لكل من شارك في البذل والعطاء والجهد لهذه الجمعية بعد ذلك عرض فيلم وثائقي عن إنجازات الجمعية للعام ٢٠١٧م كما تم مناقشة  القوائم المالية لعام 2017م ، والميزانية التقديرية لعام 2018 م .

بعد ذلك أقيم لقاء مفتوح ونقاش عام ثم ألقى أ.عبد الله المعاوي مندوب مركز التنمية الإجتماعية ببيشة كلمته تقدم من خلالها بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الإداره وأعضاء المجلس الحالي وكل من شارك  بتلك الإنجازات والمشاريع والبرامج التي قدمت للعام ٢٠١٧م وماتم خلال العام ٢٠١٨م وأهمها إفتتاح القسم النسائي بالجمعية كما  أبدا الجميع الإعجاب بما شاهدوه من عمل وإنجازات .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:10/5/2018 مرات المشاهدة:506 التعليقات:0