جمعية التحفيظ ببلقرن
سيدة أعمال ببلقرن تحتفل بمناسبة مرور عام على افتتاح مشروعها
القهوة البيشية الفاخرة

سيدة أعمال ببلقرن تحتفل بمناسبة مرور عام على افتتاح مشروعها

علي عامر : احتفلت سيدة الأعمال عواطف عبدالله بإكتمال عام على افتتاح مشروعها بمدينة سبت العلاية بمحافظة بلقرن (بوتيك ميلا ) للمستلزمات النسائية والإكسسوارات والملابس النسائية والأحذية . 

كما ذكرت سيدة الأعمال عواطف أنها وفرت جميع الماركات بالبوتيك لعدم توفرها بالمنطقة وإحتياج فتيات المحافظة لهذه الماركات علماً أن الماركات المتوفره بجودة عاليه وهي شانيل ، بولو ديداس ، نايك ، قوتشي وغيرها .

كما قالت أشكر الله أولاً ثم أشكر والدي ووالدتي فهم الأساس بحياتي ثم الشكر لداعمي ومحفزي للعمل مادياً ومعنوياً منصور بن عبدالله اخي الأكبر والذي تم تسمية المحل بإسم ابنته (ميلا) .

ثم اكملت حديثها بنصيحة لجميع الفتيات الذين يريدون أن يكون لهم مشروعاً قائلةً :لو كان ( الإنجاز ) أمراً يسيراً وطريقاً ممهداً لكانت حياتنا مليئة بالإنجازات ولكن الأمر يحتاج إلى ثقة وبذل و مواصلة وسير صحيح وأهداف واضحة ، وخلف كل إنجاز أصحاب همم فكن منهن وقالت : هذا المشروع كان حلماً  لي وأصبح حقيقة ولله الحمد ، علماً أنه يوجد لدي خبرة كافيه في هذا المجال ماجعلني احقق حلمي واكمل مشروعي كما حصلت أيضاً على عدة دورات معتمده بسوق العمل : دورة فن التسويق ودورة دراسة الجدوى وحصولها على ترشيح في مجلس شباب عسير للموهبين .

وختمت كلامها بشكر "صحيفة بلقرن الالكترونية" وذلك لحرصها ودعمها الدائم لمشاريع أبناء المحافظة  كما أشكر أيضاً كل الداعمين لي في إنجاح هذا المشروع  .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:10/6/2018 مرات المشاهدة:2468 التعليقات:4

التعليقات

  • 4
    بواسطة : ابراهيم القرني
    بتاريخ : 21/6/2018
    اتمني انا المحلا يكون فيها ملابس محتشمه كما وصنا ديينا الحنيف وعدم ارتداء ملابس الغرب الي تقلدونهم ماقلدون هم ياخذونا الاشيا الحسنه وأنتم تأخذون من الغرب الاشياء القبيحه
  • 3
    بواسطة : محب لوطنه
    بتاريخ : 14/6/2018
    جميل وهذا ماكنا نتمناه محلات خاصه بالنساء اين موقعه
  • 2
    بواسطة : ام ريتاج
    بتاريخ : 13/6/2018
    الله يسعدك والى الامام

  • 1
    بواسطة : مديره العلايه الثانيه
    بتاريخ : 12/6/2018
    ماشاء الله تبارك الله . الله يوفقك ومن نجاح الإ نجاح باذن الله وانتي دائما مبدعه ومتميزه ♥️