جمعية التحفيظ ببلقرن
في بلقرن .. الطاسة ضايعة في ”مخطط 102“ .. و البلدية على مدى 20 عاماً لارد لها سوى ”قريباً ”
القهوة البيشية الفاخرة

في بلقرن .. الطاسة ضايعة في ”مخطط 102“ .. و البلدية على مدى 20 عاماً لارد لها سوى ”قريباً ”

صالح بن دايل : اشتكى سكان مخطط 102 بـ “ بلقرن ” من تجاهل بلدية المحافظة لسفلتة طرق المخطط التي ألحقت بهم أضراراً مادية ونفسية لا حصر لها ، في حين يرى السكان أن إهمال البلدية لمخططهم غير مبرر في ظل الدعم اللامحدود والميزانيات الضخمة من قبل الدولة ، وأنه يتوجب على البلدية تسخير كافة إمكانياتها من أجل سفلتة وإنارة وترصيف الطرق بالمخطط .

فيما أكد بعض سكان المخطط لـ ”بلقرن الالكترونية ” أنهم تقدموا بعدة طلبات للبلدية ؛ لإيجاد حل جذري للطرق الترابية ونقص خدمات السفلتة والرصف والإنارة ، والتي يزداد الحال سوءاً مع الأمطار ، بسبب تساقط الصخور والأتربة ، فضلاً عن تحول تلك الطرق الترابية إلى مستنقعات طينية ، ولكن بالرغم من تلك الأضرار الجسيمة إلا أنهم باتوا - وللأسف - مجبرين على التعايش معها ؛ في ظل تعامل بلدية بلقرن التي - والقول هنا للسكان - تتعامل معهم بـ ”أذن من طين وأخرى من عجين” ، ولارد على مطالبهم ومعاناتهم التي تجاوزت الـ 20 عاماً سوى بالقول ”قريباً” .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:12/6/2018 مرات المشاهدة:634 التعليقات:3

إرسال تعليق

التعليقات

  • 3
    بواسطة : جداوي
    بتاريخ : 13/6/2018
    هذا مخطط اكيد تمزحون الي أشوفه جبال يبغالك دبل ثقيل
  • 2
    بواسطة : 🔴🔴🔴
    بتاريخ : 13/6/2018
    من جدكم هذا مخطط ؟؟؟؟؟
    😤😤😤😤

    وين التخطيط ؟؟؟؟؟
    😤😤😤😤

    اللي أشوفه عشوائية وفوضى
    😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤
  • 1
    بواسطة : ميكروسكوب
    بتاريخ : 13/6/2018
    نناشد سيدي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله بالتدخل في وضع هذا المخطط حيث أصبحت خدمات هذا المخطط حلما و معجزة لدى ساكنيه. وبالتحقيق مع مسؤولي بلدية المحافظة عن أسباب تعثره.. و المتسبب في ذلك..