جمعية التحفيظ ببلقرن
محافظ بلقرن يدشن معرض اليوم الوطني بمدارس تعليم بلقرن
القهوة البيشية الفاخرة

محافظ بلقرن يدشن معرض اليوم الوطني بمدارس تعليم بلقرن

علي عامر : دشن سعادة محافظ محافظة بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد معرض مدارس تعليم بلقرن بمناسبة اليوم الوطني 88 يصاحبه حفل تدشين هذه الفعالية وذلك بثانوية عبدالله بن مسعود بسبت العلاية ونادي الحي "نادينا" .

وفور وصول سعادته والوفد المرافق معه من الجهات الحكومية استقبله مدير مكتب تعليم بلقرن الأستاذ بريك الشمراني ومدير المدرسة الأستاذ سعد بن محمد بالريش القرني وقائدي المدارس التابعه للمكتب والمعلمين ومدير نادي الحي ومنسوبيه من بلقرن وبيشة .

بدأ البرنامج بقص الشريط لإنطلاق فعاليات اليوم الوطني 88 والحفل المعد لهذه المناسبة ، تجول سعادته بالمعرض الذي يحتوي على عدد من اللوحات الفنية والمجسمات الوطنية احتفاءً بوطننا الغالي .

بعد ذلك أدى الجميع النشيد الوطني بقيادة الفريق الكشفي والذي يقودهم الأستاذ محمد بن بريك القرني ثم بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والأوبريت مع عدد من الطلاب في لوحة شعبيه مميزة كما تخلل الحفل كلمة سعادة مدير مكتب تعليم بلقرن الأستاذ بريك الشمراني واختتم الحفل بتكريم سعادة محافظ بلقرن والرعاة للحفل مؤسسة التوفيق السعودية ومجموعة مؤسسات عبدالخالق مناع القرني .

بعد ذلك قام سعادته بزيارة لمقر نادي الحي "نادينا" واطلع على سير العمل ومنجزاتهم خلال الأعوام القادمة شاكراً لهم هذا الجهد المبذول في استقطاب جميع فئات المجتمع بالبرامج المتنوعة .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:19/9/2018 مرات المشاهدة:849 التعليقات:1

إرسال تعليق