جمعية التحفيظ ببلقرن
تعليم بيشة تكرّم المنسقين الإعلاميين و تطلق (إعلامنا إيجابي)
القهوة البيشية الفاخرة

تعليم بيشة تكرّم المنسقين الإعلاميين و تطلق (إعلامنا إيجابي)

محمد منيع : أطلقت إدارة تعليم بيشة برنامج التربية الإعلامية( إعلامنا إيجابي ) في أكثر من 900 مدرسة لنشر ثقافة التعامل الإيجابي مع الوسائل الإعلامية و برامج التواصل الإجتماعي عبر إذكاء روح التنافس بين طلبة المدارس ليكونوا منتجين إيجابيين يستطيعون التعامل مع الدعاية المظللة ضد الدين و الوطن و تشكيل فريق إعلامي في كل مدرسة من الطلاب والطالبات برئاسة المنسق الإعلامي أو المنسقة الإعلامية .

و في هذا الصدد وجه مدير التعليم نايف الهاجري بتكريم المنسقين الإعلاميين في مدارس البنين و البنات و الإشادة بالجهود التي يقومون بها تجاه رسالة الإعلام و التعليم و نشر صور التكريم و شهادة التقدير عبر حسابات المدارس في منصة تويتر .

و أكد الهاجري على دعم المنسقين الإعلاميين و المنسقات الإعلاميات بأساليب محفزة لعملهم الإعلامي كالتخفيف عليهم من أي أعباء أخرى لا تستلزمها طبيعة عملهم الأساسية .

من جهته أعلن إبراهيم عواض الشمراني مدير الإعلام التربوي بتعليم بيشة أن البرنامج سبق تنفيذه بشكل مختصر العام السابق و أظهر نتائج متميزة عند قياس أثر الفعاليات عبر إستبيان شمل قادة المدارس و المنسقين الإعلاميين .

و بين أن آلية برنامج التربية الإعلامية  الذي يقام هذا العام تحت شعار ( إعلامنا إيجابي ) تتم عبر عدة محاور تستهدف تشجيع الموهوبين من الطلاب و الطالبات لإنتاج المواد الإعلامية و إعداد مجلة إعلامية خاصة بالمدرسة مع إجراء مسابقات في الرسم والتصميم الإلكتروني عن أحدى القيم الواردة في برامج النشاط أو الإرشاد وتصميم عروض مرئية عن الوطن و منجزاته و قياداته .

و اقترحت إدارة الإعلام التربوي نشر مواد لائحة الجرائم المعلوماتية في المدرسة عبر المطويات و اللوحات الجدارية وإستضافة إعلاميين للتحدث عن الإعلام الجديد و إيجابياته وسلبياته .
تاريخ الإضافة:7/11/2018 مرات المشاهدة:571 التعليقات:0

إرسال تعليق