جمعية التحفيظ ببلقرن
برعاية محافظ بلقرن تدشين زراعة 10 الآف شجرة في منتزه الدييره بمحافظة بلقرن
القهوة البيشية الفاخرة

برعاية محافظ بلقرن تدشين زراعة 10 الآف شجرة في منتزه الدييره بمحافظة بلقرن

سعيد آل عبدالله : بحضور سعادة محافظ بلقرن الدكتور  عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد ومدراء الدوائر الحكومية والأمنية ومشايخ القبائل وجمع من المواطنين والمهتمين بالبيئة من المحافظة وبحضور سعادة المهندس سالم القرني مدير مكتب الزراعه ببيشة وجهات إعلامية عديدة  .

دشّن مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة بلقرن اليوم الأثنين الموافق١٤٤٠/٣/٤هـ  ضمن برنامج التحول الوطني إستزراع ١٠الآف وثلاث مئة شتلة بمشتل الدييره بالبظاظه التابع لمكتب الزراعة ببلقرن على مساحة تفوق ٥٩٠  ألف متر مربع .

حيث تتكون هذه الشتلات من سدر وطلح وشجرة المورينجا وتسمى شجرة الحياة كما تم تجهيز الموقع من قبل شركة جبل طَي المنفذة للمشروع من أبيار وخزانات وليات تنقيط .

وقد أوضح المكتب أنه سيتم الإنتهاء من المشروع في خلال ٣ سنوات  تقريباً ببنية تحتية متكاملة تخدم كل من يرتاد هذا المشروع من سفلتة ودورات مياه وجميع الخدمات تحت إشراف مكتب وزاره البيئة والمياه والزراعة ببلقرن .

 
الجدير بالذكر بأنه هناك العديد من القطاعات بالمحافظة شاركت في تدشين هذا المشروع وهي كالتالي : 
- الكشافة 
- الكلية التقنية 
- جامعة بيشة فرع بلقرن .
 
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:12/11/2018 مرات المشاهدة:1146 التعليقات:1

إرسال تعليق

التعليقات

  • 1
    بواسطة : م/ عبدالله بن مرعي القرني
    بتاريخ : 13/11/2018
    زادنا شرفاً نحن منسوبي المعهد الصناعي الثانوي وفرعالكلية التقنية بمحافظة بلقرن المشاركة في هذه المبادرة المباركة بقيادة سعادة منحافظة محافظة بلقرن ززو نحن جاهزون في كل ما من شأنه خدمة المحافظة وخدمة وطننا المعطاء..
    أدام الله علينا نعمة الأمن والإيمان في ظل حكومتنا الرشيدة...