جمعية التحفيظ ببلقرن
الهاجري يدشن #اعلامنا_ايجابي في تعليم بيشة
القهوة البيشية الفاخرة

الهاجري يدشن #اعلامنا_ايجابي في تعليم بيشة

محمد منيع : دشن أ.نايف الهاجري مدير تعليم بيشة في مدرسة إبتدائية تحفيظ نمران صباح اليوم الإثنين ١٤٤٠/٣/١١هـ برنامج التربية الإعلامية ( إعلامنا إيجابي ) والذي يهدف إلى تعويد طلاب و طالبات المدارس على إنتاج المحتوى الإعلامي الإيجابي و يدربهم على التفكير الناقد لإكتشاف الدعايات المظللة تجاه الدين و الوطن .

هذا وقد كرم الهاجري بحضور مدير الإعلام التربوي في الإدارة الفريق الإعلامي بالمدرسة و أطلع على أعمال الفريق و نتاجهم خلال الفترة السابقة مشيداً بجهود المنسق الإعلامي للمدرسة المعلم خالد فالح الغامدي و قائدها محمد بن ناصر الأسمري وقد سجلت قناة عين عدداً من اللقاءات مع الطلاب المشاركين ووثقت أعمالهم .

بدوره أوضح مدير الإعلام التربوي في تعليم بيشة أ.إبراهيم عواض الشمراني أن البرنامج انطلق في المدارس منذ أسبوعين وتضمن عدداً من الفعاليات كمسابقات للتصميم و مجلة إعلامية في كل مدرسة وإستضافة عدد من المهتمين بالإعلام و الأكاديميين للتنبيه على أخطار الإعلام الجديد .

من جهة أخرى تدشن غداً أ.فاطمة الشهراني مساعدة مدير تعليم بيشة البرنامج في المتوسطة العاشرة بحضور مساعدة مدير الإعلام التربوي أ.سميرة المعيض و عددٌ من المشرفات و رئيسات الأقسام من وزارة التعليم و إدارة تعليم بيشة .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:19/11/2018 مرات المشاهدة:701 التعليقات:0