جمعية التحفيظ ببلقرن
تعليم بيشة تحتفل بـ (الآيزو) وتكرم سفراء الجودة والتميز
القهوة البيشية الفاخرة

تعليم بيشة تحتفل بـ (الآيزو) وتكرم سفراء الجودة والتميز

محمد منيع : احتفلت إدارة تعليم بيشة صباح يوم أمس الأحد في مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي بحصولها على شهادة المواصفات العالمية للجودة (الآيزو 2015) ضمن فعالياتها للإحتفال باليوم العالمي للجودة و الإعتماد كما كرم مدير التعليم أ. نايف الهاجري 34 فائزاً وفائزة في جائزة الإدارة للأداء المتميز في دورتها الثالثة في فئات "الطالب، الموظف، القائد، المشرف، المعلم" كما كرم الهاجري أيضاً مكاتب التعليم و الأقسام الحاصلة على الأيزو والفائزين بمسابقات قسم الجودة و قياس الأداء .

وأكد مدير التعليم في كلمةٍ ألقاها بأن الجودة يجب أن تكون عملاً محسوساً على أرض الواقع من خلال الممارسة الفعلية للجودة الشاملة، وتطبيقها في العملية التعليمية في بعديها التربوي والإداري، والإهتمام بعمليات التحسين المستمر، وتحقيق النجاح النوعي للطلاب والطالبات، وحثِّ المعلمين والمعلمات على تحقيق الإتقان في سائر أعمالهم، والأهتمام بنشر ثقافة الجودة والتميز وتشجيع وتبني المبادرات الناجحة والمتميزة . 

وفي نهاية الحفل قدم رئيس قسم الجودة وقياس الأداء أ. سعد بريك القرني لمدير تعليم بيشة أ. نايف الهاجري،  شهادة الآيزو ISO – 9001: 2015  والتي تم منحها لإدارة التعليم ببيشة من شركة انترتك البريطانية وقلّد عدد من المتميزين في الجودة وسام سفير الجودة كما كرمت مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة الشهراني في قاعة قطاع البنات الفائزات و منسقات الجودة و رئيسات الأقسام الحاصلة على شهادة الأيزو .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:26/11/2018 مرات المشاهدة:510 التعليقات:1

التعليقات

  • 1
    بواسطة : algarni
    بتاريخ : 29/11/2018
    وين الجديع . مسؤل كبير في الصحة بيشه له جهود جبار في تطوير الجوده .