جمعية التحفيظ ببلقرن
محافظ بلقرن يزور الدكتور عوض السبعاني ويتفقد مبنى مستشفى العلاية الجديد
القهوة البيشية الفاخرة

محافظ بلقرن يزور الدكتور عوض السبعاني ويتفقد مبنى مستشفى العلاية الجديد

علي عامر : زار محافظ بلقرن عبدالرحمن بن عبد الله آل حامد صباح اليوم مستشفى سبت العلاية وكان في استقباله مدير المستشفى وعددُ من الموظفين . 

حيث قام بزيارة قسم العيون بالمستشفى الذي يستضيف د. عوض السبعاني إستشاري العيون بمستشفيات المغربي بجدة ضمن مبادرة وفاء وعطاء التي تنظمها جمعية واعي ببلقرن بالشراكة مع المستشفى ، وقدم آل حامد خلال ذلك شكره وتقديره للدكتور السبعاني على حضوره .


عقب ذلك انتقل المحافظ يرافقه مدير المستشفى للوقوف على مبنى المستشفى الجديد والإطلاع على سير العمل في المشروع الذي يطلع أبناء المحافظة لإفتتاحه قريباً بعد توجيهات من سمو أمير عسير تركي بن طلال عقب زيارته الأخيرة للمحافظة . 

ثم انتقل بعد ذلك لمبنى غسيل الكلى الذي أنشئ على نفقة رجل الأعمال عثمان الشهري وكان في استقباله محمد جابر العلياني المشرف على المشروع والذي أطلع المحافظ ومرافقيه على آخر مستجدات المشروع والخطوات التي تسبق إفتتاحه حيث سيتم إطلاق التيار الكهربائي بالمبنى يوم الأحد المقبل وأوضح العلياني أن هناك شركة سيتم ترسية المشروع عليها لبدء العمل في توريد الأجهزة قريباً. 

واختتم سعادة المحافظ جولته بشكره للقائمين وحثهم على بذل المزيد لما فيه مصلحة مواطني المحافظة ؛ مثمناً دعم واهتمام صحة بيشة لتطوير الخدمات الصحية بالمحافظة للمستوى الذي يطمح إليه سمو أمير المنطقة .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:17/1/2019 مرات المشاهدة:2438 التعليقات:22