جمعية التحفيظ ببلقرن
بعد غياب مايقارب 37 سنه خريجو أول دفعة معهد إعداد المعلمين بسبت العلاية في زيارة لزملائهم بالمحافظة
القهوة البيشية الفاخرة

بعد غياب مايقارب 37 سنه خريجو أول دفعة معهد إعداد المعلمين بسبت العلاية في زيارة لزملائهم بالمحافظة

علي عامر : أسهمت شبكات التواصل الإجتماعي عبر عالمها الإفتراضي في الجمع بين أفراد أول دفعة من خريجي معهد إعداد المعلمين بسبت العلاية (1402-1403هـ) مما جعل أبناء محافظة بلقرن من تلك الدفعة يتوجهون بدعوة لزملائهم من (غامد وزهران) لزيارة المنطقة .

وكان اللقاء يوم الجمعة الموافق1440/5/26 بقصر الشلّال للأستاذ جهمان بن حزمي القرني كما كان يومًا مشهودًا ضم هذه الكوكبة من المعلمين بعد غياب قاربت سنواته ال 37 عامًا.

هذا وقد تجوّل الضيوف بصحبة بعض زملائهم على معالم المحافظة التي بَعُد العهد بها وكان أبرز محطات هذه الجولة هو المرور على الصرح الذي احتضن هؤلاء الثلة من المعلمين على مدى ثلاث سنوات من الدراسة ، بعدها توجهوا إلى متحف بلقرن بآل عمران وقد كان في استقبالهم صاحب المتحف الأستاذ عبدالرحمن أحمد القرني وأطلعهم على محتويات المتحف .

وأوضح الأستاذ جهمان بن حزمي أنه تم باليوم التالي اصُطحاب بعض الضيوف في رحلة إلى مزرعة أحد الزملاء في الجعبة ثم كان الوداع ، مع تواصي الجميع بتكرار مثل هذا اللقاء في قادم الأيام - بإذن الله تعالى - وقد تقدم الضيوف بدعوة زملائهم من المحافظة لزيارتهم في مدينة الباحة وقد وعدهم الزملاء بتلبية الدعوة .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:7/2/2019 مرات المشاهدة:1427 التعليقات:0