جمعية التحفيظ ببلقرن
محافظ بلقرن يقف على إزدواجية طريق بيشة ـ العلاية ومشروع الإسكان بعفراء
القهوة البيشية الفاخرة

محافظ بلقرن يقف على إزدواجية طريق بيشة ـ العلاية ومشروع الإسكان بعفراء

علي عامر : تفقد محافظ بلقرن عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد سير العمل لإزدواجية طريق (بيشة-العلاية) للمرحلة الثالثة ومشروع وزارة الإسكان بعفراء .

حيث قام "آل حامد" بالوقوف على إزدواجية طريق (بيشة-العلاية) وكان في إستقباله المهندس سعيد طاهر مدير مشروع إزدواج طريق (بيشة ـ سبت العلاية) للمرحلة الثالثة بمنطقة عسير من شركة الإنجاز للتجارة والمقاولات والمهندس حارث بن فهيد الشهراني مدير القطاع ببيشة وقاموا بالشرح المفصل لمحافظ بلقرن ومرافقيه عن المشروع كما أوضح المهندس سعيد طاهر أن الشركة قامت بدراسة الطريق لتعديل بعض المنعطفات الخطيرة لتسهيل الطريق على مرتاديه . 

ثم انتقل محافظ بلقرن ومرافقيه لمشروع وزارة الإسكان بمركز عفراء وكان في إستقبالهم مدير المشروع أحمد عبدالرحمن بشركة سعد سعيد الصاعدي وأولاده التضامنية والمهندس فؤاد أبو حمدان مدير المشروع الإستشاري وعددٌ من المقاولين . 

وتحدث المهندس أحمد عبدالرحمن قائلاً : أن المشروع يضم (1656) قطعة أرض وسيتم إنجاز المشروع حسب خطة سير العمل خلال 18 شهراً وتم إنجاز 10٪ من المشروع وانه بتكلفة 70 مليون ريال تقريباً . 

واختتم محافظ بلقرن زيارته بالوقوف على عددٍ من مواقع المشروع وتفقد سير العمل فيه ، وشكر في ختام جولته المهندسين الذين يعملون ليل نهار لإنجاز الإزدواجية ومشروع الإسكان والتي تسعى هذه المشاريع في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتسعى لتطوير المحافظة وتنميتها .  
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:26/2/2019 مرات المشاهدة:1922 التعليقات:2

التعليقات

  • 2
    بواسطة : الخالدي
    بتاريخ : 1/3/2019
    لو كان يسلم من الحاشيه اللي مالهم اي داعي كان ياسلام
  • 1
    بواسطة : بلاد بلقرن
    بتاريخ : 27/2/2019
    بصراحه واتمنى ان تصل للمحافظ الغالي
    لم نجد محافظ منذ زمن بهذا النشاط والحرص والمتابعة والمطالبه وطلب الإنجاز في كل المشاريع مثل المحافظ عبدالله بن حامد شكرا جزيلا
    والمقصر سوف تطاله اقلام النقد