جمعية التحفيظ ببلقرن
"آل حامد" يقف على احتياجات ومطالب أهالي الصدر
القهوة البيشية الفاخرة

"آل حامد" يقف على احتياجات ومطالب أهالي الصدر

علي عامر : قام سعادة محافظ بلقرن عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد بالوقوف على احتياجات أهالي قرى الصدر والإستماع إلى مطالباتهم وكان يرافق سعادته كل من رئيس مركز خثعم المكلف ورئيس بلدية البشائر ومدير فرقة الطرق بالمحافظة ومدير زراعة البشائر ومدير مكتبه .

وتجول سعادته وصحبه في قرى الصدر ووقف على بعض المشاريع المتعثره بتلك الجهات كما التقى محافظ بلقرن بإبن الشهيد ظافر بن دشيش الخثعمي وقال آل حامد أن زيارته تأتي في ضل اهتمام حكومتنا الرشيدة ممثلة في سمو أمير منطقة عسير حفظه الله بكل أهالي المحافظة حاضرة وبادية والتأكد من تنفيذ كل توجيهات سموه تجاه ما تقدمه كل إدارة في هذه المراكز مؤكداً لمواطني هذه المنطقة اهتمام سمو أمير المنطقه كما شدد على مدراء الإدارات الحكومية المرافقين معه بضرورة الإهتمام والحرص على تتبع المشاريع المتعثرة ومراقبة تنفيذها أولاً بأول والرفع عن أي مقاول لا يتقيد بما تم التعاقد معه .

وقد وجه سعادته رئيس بلدية البشائر بتكليف مساحين من البلدية وعمل الرسومات لبعض الطرق في الصدر والعمل على سفلتتها وعمل الإنارة اللازمة كما وجه مدير فرقة الطرق بالإهتمام في تعبيد الطرق ومسحها لحين بداية الشركة المكلفة بالسفلتة حين إعتماد مشروعها .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:26/3/2019 مرات المشاهدة:971 التعليقات:2

التعليقات

  • 2
    بواسطة : علي الحارثي
    بتاريخ : 22/4/2019
    أتمنى من محافظ محافظة بلقرن ان ينظر الى احتياجات مركز طلالا في بلدية بلقرن لم تقدم لهم الخدمات ليتم تهجيرهم منها
  • 1
    بواسطة : اخ شهيد الواجب بالصدر بخثعم خثعم السيل
    بتاريخ : 1/4/2019
    الاستاذ علي عامر الخبر مكتوب بطريقة لا اعلم ما الهدف منها اولا : الصدر تابع مركز خثعم وليس شواص . ثانيا : يرافق سعادة المحافظ رئيس مركز خثعم وليس شواص . ثالثا . لم تتطرق للقاء سعادة المحافظ بابناء شهيد الواجب . امل تصحيح الخبر بالشكل الصحيح او سوف تتم مناقشة سعادة المحافظ في ذلك .