جمعية التحفيظ ببلقرن
"آل حامد" يرعى اللقاء التعريفي لمشاريع بر سبت العلاية
القهوة البيشية الفاخرة

"آل حامد" يرعى اللقاء التعريفي لمشاريع بر سبت العلاية

علي عامر : برعاية محافظ بلقرن عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد ، اقامت جمعية البر والخدمات الإجتماعية بسبت العلاية اللقاء التعريفي لمشاريع 2019 التي ستقيمها الجمعية  .

بدأ الحفل بتقديم الأستاذ سعيد بن ناله القرني ثم القرآن الكريم بعد ذلك كلمة نائب رئيس الجمعية الأستاذ سعد بن حزمي القرني بعد ذلك فيلم تعريفي لبرامج الجمعية للعام المنصرم 2018 بعد ذلك دشن محافظ بلقرن الموقع الالكتروني للجمعية والذي سوف يتم فيه وضع برامج الجمعية ومايقومون به من خلالها بعد ذلك كلمة أحد أعضاء الجمعية محمد بن مقبول القرني .

ثم اختتم الحفل بتكريم الداعمين واعضاء الجمعية ، كما تم تكريم الراعي الذهبي للجمعية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود وتكريم محافظ بلقرن لدعمه وجهوده مع الجمعية ، وتكريم رجل الأعمال علي بن محمد بن ظافر القرني لتبرعه بارض تجارية على الشارع العام ، كما تم تكريم مدير مركز التنمية الإجتماعية ببيشة فيحان السبيعي .

من جانبه ، تقدم محافظ بلقرن بشكر العاملين والمشرفين على الجمعية لما يقومون به من أعمال في خدمة الأيتام والمسجلين بالجمعية من أرامل ومطلقات وغيرهم من مستحقي الدعم ، كما شكر كل من يقوم بدعم الجمعية من رجال الأعمال أو الداعمين لبرامج الجمعية لتحقيق رؤية المملكة 2030 . 

الجدير بالذكر أنه تم تكريم "صحيفة بلقرن الإلكترونية" ضمن فقرة التكريم بالحفل .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:29/3/2019 مرات المشاهدة:895 التعليقات:0