جمعية التحفيظ ببلقرن
تنويه والتزام
القهوة البيشية الفاخرة

تنويه والتزام

صحيفة بلقرن الإلكترونية : بسم الله الرحمن الرحيم

"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ "

تعقيباً على ماتم تداوله مؤخراً لمقطع فيديو  تم اقتصاصه من التغطية الرسمية لسناب صحيفة بلقرن الإلكترونية بغرض الاساءة لأحد رجال الأمن البارزين في المحافظة والذي تشهد له مواقفه البطولية في حفظ الأمن والتميز في مهامه واتقانها طيلة فترة خدمته في المحافظة ويشهد بذلك زملاءة وإدارته.

وحيث أن ماتم اقتصاصه من الفيديو يظهر رجل الأمن يتوقف عن القاء التحية اثناء عزف السلام الملكي بعد أن ظهر له خلل في الصوتيات . وعند تكملة الفيديو يظهر رجل الأمن يعاود القاء التحية بعد انتهاء المشكلة  إلا أن من قام باجتزاء المقطع كان يهدف إلى الاساءة لرجل الأمن ولم يظهر المشكلة.

وبناءاً على ذلك ولأن من قام باجتزاء الفيديو استند على تغطية صحيفة بلقرن الإلكترونية لما تتميز به من جودة في التغطية، ولأن الفيديو المجتزأ يحمل شعار الصحيفة، فإن صحيفة بلقرن الإلكترونية تبرأ من هذا العمل المشين وهي في نفس الوقت تنفي مسؤولية طاقمها عن أي مساهمة فيه وتحتفظ في حقها في المطالبة بتحريك دعوى جرائم معلوماتية ضد الجاني وتلتزم بتقديم الأدلة للمتضرر ( رجل الأمن) في حال تقدم بدعوى جنائية ضد الجاني.


رئيس تحرير صحيفة بلقرن الإلكترونية
تاريخ الإضافة:22/6/2019 مرات المشاهدة:2664 التعليقات:0

إرسال تعليق