جمعية التحفيظ ببلقرن
مركز طلالا يقيم احتفاله ضمن ليالي حسن الوفادة بمحافظة بلقرن
القهوة البيشية الفاخرة

مركز طلالا يقيم احتفاله ضمن ليالي حسن الوفادة بمحافظة بلقرن

علي عامر : اقام مركز طلالا التابع لمحافظة بلقرن احتفاله بصيف بلقرن 1440 وذلك ضمن الليالي التي تم تدشينها بمناسبة حسن الوفادة "مرحباً الف في عسير " .

حيث استقبل رئيس مركز طلالا ومشائخ ونواب وأهالي المركز محافظ بلقرن ومرافقيه بالساحة الشعبية بشيبانه بتواجد وتنظيم أمني من شرطة عفراء للساحة وتنظيم مروري من مرور بلقرن لتنظيم السير  . 

استهل الحفل بالنشيد الوطني ثم بعد ذلك القرآن الكريم  ثم كلمة رئيس مركز طلالا وأهالي المركز  ألقاها الأستاذ مناع بن عبدالخالق القرني والذي شكر فيها كل الحضور لتواجدهم وتشريفهم للحفل وشكر اللجنة المنظمة للحفل ثم عُرض بعد ذلك فيلماً وثائقياً يحكي عن مركز طلالا وماتحتوي من منتزهات جميلة ومناظر خلابة وأودية كبيرة ومافيها من مقومات سياحية طبيعية وآثار قديمة تتعدى مئات السنين ومافيها من مزارع للنخيل وغيرها بعد ذلك عددٌ من القصائد الشعرية من شعراء "طلالا " وشارك الجميع في أوبريت معد لهذه المناسبة بصوت المنشد جمعان الحارثي وبعدها الحفل الشعبي وشارك به عددٌ من شعراء طلالا  . 

كما كرم رئيس ومشائخ ونواب وأهالي مركز طلالا محافظ بلقرن وصحب ذلك تكريم للإعلامين كما تم تقديم عدد من الرسومات لمحافظ بلقرن من أعمال عدد من رسامي طلالا . 

من جانبه قدم عدد من الحضور شكرهم لرئيس مركز طلالا وأهالي المركز لما قاموا به  بهذا الحفل المشرف والذي  أبهر الجميع بفقراته المتنوعه والمفيدة وذكر محافظ بلقرن من خلال كلمته في نهاية الحفل أن “ختامها مسك” .
المزيد من الصور
تاريخ الإضافة:7/7/2019 مرات المشاهدة:1767 التعليقات:1