كرَّم مدير الشؤون الصحية ببيشة الأستاذ "فالح بن ناصر الشهراني، إدارة قطاع الرعاية بسبت العلاية ، وفريق عمل مركز صحي شعف بلقرن، وذلك بعد حصول المركز على جائزة التميز ضمن مبادرك تجربة المريض للمراكز الصحية المتميزة لشهر يونيو لعام 2021 على مستوى المملكة.

جاء ذلك خلال زيارة "الشهراني"، للمركز ولقائه بفريق العمل ، حيث قدم شكره وتقديره لفريق العمل على جهودهم المميزة لخدمة المستفيدين.

كما هنأ فريق العمل حصولهم على تقدير سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال -حفظه الله-  نظير جهودهم وحرصهم واهتمامهم بتوفير الخدمات المتكاملة وتقديمها بمهنية عالية مما أسهم في تحقيق تجربة ايجابية للمرضى والمراجعين. 

كما نقل"الشهراني" شكر وتقدير معالي وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة لمنسوبي المركز؛ لتميزهم في تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين من خدمات المركز.

وأضاف "الشهراني" ، فخورين بما قدمه فريق عمل مركز صحي "شعف بلقرن" من تميز في خدمة المستفيدين، مُهيباً بجميع المراكز الأخرى الاستفادة من هذا النموذج الذي يحتذى به.

جدير بالذكر أن صحة بيشة ممثلة في مركز صحي شعف بلقرن ، حصلت على أفضل مركز صحي في تحقيق معايير التميز ضمن مبادرة المراكز الصحية المتميزة لشهر يونيو لهذا العام 2021م، على مستوى المملكة.

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين