انطلاق بطولة محافظات عسير على كأس فيصل بن خالد
أبها: عبدالله القحطاني،محمد شامي (من جريدة الوطن)

بحضور وكيل إمارة منطقة عسير، المشرف العام على مهرجان أبها المهندس عبدالكريم الحنيني، تنطلق عصر اليوم بطولة المحافظات على كأس الأمير فيصل بن خالد بملعب نادي أبها بالخالدية ضمن فعاليات «مهرجان أبها يجمعنا».
وستقام المباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخبي رجال ألمع والمجاردة، في حين سيلتقي تثليث وسراة عبيدة في المباراة الثانية.
وأوضح رئيس اللجنة الرياضية للمهرجان، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالله البشري أن البطولة تحظى بدعم واهتمام الأمير فيصل بن خالد، ومن المشرف العام على المهرجان، مبيناً أنها ستشهد مشاركة نحو 400 رياضي ما بين لاعبين وإداريين وفنيين وحكام، مشدداً على أن كافة التجهيزات والترتيبات لانطلاقتها أنهيت.
وأضاف «كافة محافظات المنطقة ستشارك في البطولة عدا خميس مشيط وبلقرن التي قدمت اعتذارها»، موضحاً أن المنتخبات قسمت على مجموعتين، تضم الأولى المجاردة وتثليث ورجال ألمع وسراة عبيدة، والثانية أبها وبيشة ومحايل وأحد رفيدة وظهران.
وتابع أنه تم تشكيل اللجان العاملة في البطولة، حيث سيتولى رئاسة اللجنة الفنية يحيى ناصر مع عضوية علي أبو حرشة وسعيد حموض وإبراهيم حفظي، ويرأس لجنة الملاعب عيسى الشقيقي مع عضوية حسن الشليل وإبراهيم صايل ومحمد العماري وعلي حبتر، وستتولى لجنة الحكام في المنطقة مهام التحكيم، وسيتولى مهام التنسيق العام أحمد حموض.

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين