ناشد أهالي مركز البشائر والقرى المجاوره مسؤولي وزارة الصحة النظر في نقص الكوادر الطبية وتدني الخدمات الصحية التي يقدمها مستشفى البشاير . وقد قامت الصحيفة بجولة في المستشفى حيث تبين انه لا يوجد طبيب اطفال منذ آخر شهر رمضان ،
ولا يوجد أخصائي نساء وولاده ، وعيادة العظام لا يوجد بها طبيب من مدة تقارب الأربعة أشهر ، والأدهى من ذلك ان عيادة الأسنان مغلقه منذ عامين .
وذكر احد المراجعين أنه يشاهد عند مراجعته للعيادات بالمستشفى بعض الممرضات يعملن في اكثر من عيادة وبعض العيادات لا يوجد فيها ممرضة من الأساس.
ولا تقف هنا الشكوى فحسب بل انزعج أيضاً مراجعو قسم الطوارئ وأقسام التنويم من النقص الشديد في فنيي وفنيات التمريض، الأمر الذي يضطر المراجعين إلى الانتظار ساعات طويلة في سبيل الحصول على الخدمة الطبية بالمستشفى.
وعلق احد الممواطنين أثناء حديثي معه
قائلاً:
مبنى المستشفى متهالك والنظافه معدومه ونادر ما تجد تعامل لائق من الموظفين بالرغم من الاداره جديده وتحاول جاهده في التطوير ولكن المبنى لايساعد والكادر الطبي قليل جداً فالموظفين الفنيين سواء التمريض أو الأقسام الأخرى يعانون من نقص كبير والأطباء في تخصصات العظام والصدريه والأطفال والأسنان والمسالك وكلها تخصصات مهمه وأساسيه في أي مستشفى غير موفرة كما أن بعض أنواع الإشعه غير موجوده مما يجبر المواطن الى الذهاب إلى مستشفى العلايه لعملها وأخذ النتائج ثم العودة لمستشفى البشائر لاستكمال العلاج
'''ثم اختتم قائلاً المستشفيات للعنايه وهنا معاناه وليست عنايه'''

وهنا تكمن المشكلة في ظل غياب الرقابة الذاتية وغياب متابعة صحة بيشة ..وهذه الأمانة يتحملها مسؤولي الصحة.
لان صحة الإنسان كنز وهبة من الله عز وجل لا ينبغى التهاون به.


إليكم بعض الصور ولكم حرية التعليق.

[IMG]http://belgarn.com/up/uploads/4cfe0cbfc0.jpg[/IMG]

[IMG]http://belgarn.com/up/uploads/7922c962b1.jpg[/IMG]

[IMG]http://belgarn.com/up/uploads/2b2aeac90c.jpg[/IMG]

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 7

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين