أقام نادي الزيتون حفل تكريم لناشيء كرة قدم الزيتون الذي حقق بطولة منطقة عسير والتأهل لتصفيات المملكه المؤهله للدوري الممتاز ، وذلك بحضور رئيس النادي الشيخ عوض بن علي ال مساعد القرني ، وجميع اعضاء مجلس إدارة النادي ، والإداريين ، ولاعبي النادي لجميع الألعاب ، وجمع غفير من جمهور النادي  . 

بدأ الحفل بعد صلاة المغرب بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة لرئيس النادي الشيخ عوض القرني ، شكر فيها اللاعبين والإداريين والمدربين وأولياء امور اللاعبين ومدراء المدارس الداعمه للنادي على ما قدموه من موسم حافل بالإنتصارات الذي حصد الجميع ثماره ، وحققوا هذه الإنتصارات بجدارة واستحقاق ، وأضاف بأن ما تحقق هو دليل على تقدم رياضة كرة القدم بمختلف فئاتها في النادي ؛ مؤكداً حرص إدارة النادي على منح الفئات السنية مزيداً من الاهتمام والرعاية كما أشاد في كلمته بالجهود التي بذلها جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري خلال هذا الموسم.

تلاها قصيدة شعرية للشاعر / محمد بن عبدالله الشمراني ، بعدها شيلة " يا نادي الزيتون " ، عقب ذلك تم تدشين موقع النادي من رئيس النادي واعضاء مجلس الإدارة . 

وفي ختام الحفل تم تكريم اللاعبين والإداريين والمدرب وأولياء الأمور وعدد من وسائل الإعلام ، كان من بينها صحيفة بلقرن  ، وتم صرف مبلغ مالي لكل لاعب وإداري بالنادي من قبل رئيس النادي الشيخ عوض القرني . 

بلقرن تبارك للزيتون هذه الإنتصارت ووصول االنادي إلى تصفيات المملكة المؤهلة للدوري الممتاز .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 4

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين