يتطلع فريق “دراج محافظة بلقرن” ، شمال منطقة عسير ، إلى زيادة عدد أفراد الفريق الحالي المتمثل في 13 دراجاً منتظماً .

وكشف أعضاء “ دراج بلقرن ” لـ ”بلقرن الإلكترونية” إلى أنه سيتم انتخاب القائد العام للفريق ونائبه ، وذلك عند وصول عدد الدراجين إلى 30 عضواً ، متفائلين بالوصول إلى ذلك العدد مع انطلاقة إجازة الصيف القادم .

وأكدوا على ضرورة نشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة للرقي بها في جميع المستويات سواءً في الرياضة والتنقل والحفاظ على الصحة والبيئة .

كما أهاب الأعضاء بجميع فناني المحافظة إلى المشاركة في وضع الشعار الخاص بـ “ دراج بلقرن ” ، علماً بأنه سيكون استقبال كافة المشاركات من خلال موقع الفريق الرسمي على ”تويتر“ .

واختتم الفريق حديثهم لـ ”بلقرن الالكترونية” مبدين رغبتهم الجادة في مشاركة رجال الأعمال والأخذ بأيديهم لإنجاح تطلعات الفريق ودعمهم معنوياً ومادياً ، والعثور على رعايات إعلامية ؛ تمكنهم من إيصال رسالتهم وتحقيق رؤيتهم الطموحة ورغبتهم الأكيدة في أن يكونوا جزءاً لا يتجزأ من رؤية المملكة 2030  .

وكان فريق ”دراج بلقرن” قد بدأ في شهر رمضان الماضي 1437 هـ ؛ بمبادرة من صاحب الفكرة الأستاذ علي بن سعيد بن دايل القرني عبر تطبيق ”الواتساب” عكف من خلاله على نشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية وشحذ همم فئات المجتمع ؛ وذلك لشغل أوقات فراغهم واستثمارها فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة ، ولاقت الفكرة في شهرها الأول استحسان 6 شبان بدأوا بالتجمع في قرية معراة ، جنوب بلقرن ؛ في نقطة محددة وأيام معلومة من الأسبوع تم الاتفاق عليها لممارسة هذه الرياضة ، ومع حرص أعضاء الفريق على استقطاب أكبر عدد ممكن من فئات المجتمع ؛ فقد تم في غضون 6 أشهر تسجيل 13 عضواً، ولاتزال الجهود متواصلة لتسجيل أكبر قدر ممكن . 

تجدر الإشارة إلى أن حساب الفريق على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هو :
‏https://mobile.twitter.com/blqarncyclist

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 2

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين