حقق ” دراج بلقرن ” تحت رعاية مساعد تعليم بيشة الأستاذ خالد بن عبدالله الغامدي ؛ وفي مشاركته الرسمية الأولى ، مساء يوم الأثنين ، المركز الثاني في سباق الدراجات .

وتفصيلاً ، مثّل فريق “دراج بلقرن” في السباق الذي أقيم ضمن فعاليات مركز الحي بثانوية الملك عبدالله بمدينة بيشة  ؛ بمشاركة 18 دراجاً ، لمسافة 8 كلم ، ”3 دراجين” هم : قائد فريق ”دراج بلقرن” سعيد بن سالم بن مهراس والذي استطاع عن جدارة تحقيق المركز الثاني ، ومنصور بن سعد القرني والذي جاء رابعاً ، و عبدالعزيز منصور القرني والذي حلّ سادساً .

من جهته ، أعرب ثلاثي الفريق المشاركين في السباق عن سعادتهم الغامرة بما حققوه من انجاز ؛ سيما وأن هذه المشاركة تعد الأولى لهم منذ تأسيس الفريق والذي لم يكمل بعد عامه الأول ، متمنين مزيداً من التوفيق في قادم الأيام .

وكان فريق ”دراج بلقرن” قد بدأ في شهر رمضان الماضي 1437 هـ ؛ بمشاركة 6 شبان بدأوا بالتجمع في قرية معراة ، جنوب بلقرن ؛ في نقطة محددة وأيام معلومة من الأسبوع تم الاتفاق عليها لممارسة هذه الرياضة ، ومع حرص أعضاء الفريق على استقطاب أكبر عدد ممكن من فئات المجتمع ؛ فقد تم في غضون 8 أشهر تسجيل 20 عضواً، ولاتزال الجهود متواصلة لتسجيل أكبر قدر ممكن . 

تجدر الإشارة إلى أن حساب الفريق على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هو :
‏https://mobile.twitter.com/blqarncyclist

أقرأ أيضا

عدد التعليقات 1

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين