ألتقى عضو مجلس إدارة جمعية واعي بلقرن ، الأستاذ سعيد بن ضيف الله القرني ، نيابة عن الرئيس الأستاذ سعد بن مبارك الحارثي ، مساء أمس الثلاثاء ، أعضاء” دراج بلقرن” يتقدمهم قائد الفريق سعيد بن سالم بن مهراس .

وأشاد ”ابن ضيف الله” في بداية اللقاء بفريق دراج بلقرن وتوجهاته النبيلة ؛ والتي تُسهم في شغل أوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ، فضلاً عن فوائدها الصحية والعقلية الجمّة .

وجرى خلال اللقاء مناقشة وبحث أوجه التعاون في سبيل تطوير ودعم رياضة الدراجات الهوائية في المحافظة ، كما قدّم أعضاء الفريق شرحاً مفصلاً عن الصعوبات والآمال والتطلعات التي ينتظرون من المسؤولين ورجال الأعمال بالمحافظة وضع الحلول والآليات المناسبة لها ؛ حتى تتحقق الأهداف المرجوة التي من أجلها تم تأسيس الفريق .

وفي ختام اللقاء وعد”ابن ضيف الله” أعضاء الفريق ببذل المزيد من الجهد ، والأخذ بأيديهم ودعمهم قدر المستطاع ؛ لإيصال رسالتهم وتحقيق رؤيتهم الطموحة ، ورغبتهم الأكيدة في أن يكونوا جزءاً لا يتجزأ من رؤية المملكة 2030 .

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء يهدف إلى مد جسور التعاون وتبادل الأفكار ، وتطوير قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم وتحقيق الفائدة ، ونشر الوعي والسلوك الحضاري في المجتمع .

أقرأ أيضا

عدد التعليقات كن أول المُعلقين

أترك لنا تعليق

يتم عرض التعليق بعد تفعيلة من المشرفين